Friday 29 December 2017

فوركس تداول النظم التي - في الواقع العمل


العثور على 100 في المئة دقيقة فوريكس تجارة System. Updated 19 أكتوبر 2016.He s الأخبار السيئة ليس هناك 100 في المئة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية ربما كنت أعرف أنه، ولكن من الطبيعة البشرية في محاولة لإيجاد حل مثالي حتى عندما يكون لدينا المنطق يخبرنا أنه لا يوجد. الخبر السار هو أن هناك قائمة قصيرة من أفضل الممارسات عند البدء في التداول في الفوركس التي من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك وهنا هم. سهل يفعل ذلك. من الواضح، بدلا من التسرع في الفوركس هو على الارجح أهم شيء واحد يمكنك القيام به لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فوركس هو سوق عالية الاستدانة، مع نسب الرافعة النموذجية من 50 1 و 100 1 في بعض الظروف، الرافعة المالية 200 1 هو متاح وهذا يعني أن مع أقل من 25 الاستثمار يمكنك - من الناحية النظرية على الأقل - تحقيق ربح ما يقرب من 500 وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تستخدم أقصى رافعة مالية المتاحة، يمكنك أن تمحى في غضون ثوان عندما يتحرك السوق ضد you. Another أسبك t من سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم هو أنه بعد ملء استبيان قصير حول أهداف التداول، فإن أي شخص يستطيع تقديم بطاقة السحب الآلي وبعض وسائل تحديد الهوية مؤهل للتداول - وعلى نسب الهامش غير المتوفرة في سوق الأسهم - دون إيداع المائة في حساباتهم في الفوركس. هذه الخصائص تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجتذب الحلمون على أمل علاج سريع للعلل المالية في هذا المعنى، لديها جاذبية مماثلة اليانصيب الدولة. البحوث الواعدة حول المشاركين اليانصيب يخلص إلى أن متوسط ​​تذكرة اليانصيب و 21 في المئة من المشاركين يعتقدون أنها أضمن وأفضل طريق للثروة في الواقع، واحتمالات الفوز اليانصيب الدولة ما يقرب من مائة مليون إلى واحد. بقدر ما هو قلق الفوركس، والمخاطر وفيرة بشكل خاص لتجار جدد لأن الواقع هو أنه على عكس اليانصيب، لأن التداول على الفوركس ليست لعبة من فرصة أنها سا لعبة من المهارة، في كثير من الأحيان مهارة أن تر الجديد أدرس لا تزعج الحصول عليها قبل وضع الصفقات الأولى. أفضل الممارسات عند إعادة بدء التداول هو أعتبر من السهل وضع حدود على الخسائر مسبقا ومن ثم التمسك بها واحدة الممارسة التي دائما كارثية دائما هو اتباع تجارة كبيرة خاسرة مع آخر واحد على أمل استعادة ما كنت قد فقدت هذا لا تتداول انها القمار القهري. أغنية كاتب أغاني والفنان الروائي توم لهرر الصورة الأكثر شعبية أغنية، والصبي الكشفية ق سونغ الأغنية، ينصح أن تكون مستعدة من خلال الحياة كنت مسيرة على طول لهرر كان ولكن بالنسبة للتجار ينبغي أن تؤخذ النقطة على محمل الجد في الواقع، فإن العبارة يمكن أن تصبح حتى شعارك إلا إذا كنت أعدت جيدا قبل ليس بعد بدء التداول، النتائج الخاصة بك وربما يكون متوسط ​​متوسط ​​في الفوركس هو. حول اثنين، فإن ثلثي تجار الفوركس يفقدون المال، وكثيرون يفقدون ما لم يسبق لهم أن بدأوا به، وينتهي بهم الأمر بفوائد دينية عالية الفائدة على بطاقات الائتمان. ويستثمر متوسط ​​الفوركس المستثمر ويوقف التداول في نحو أربعة مونت hs. There هي طريقتان عظيمتان للتحضير لدخول ناجحة في تداول العملات الأجنبية واحد هو ببساطة لقراءة الأدب تداول العملات الأجنبية هناك سا الكثير منه وانها متاحة على نطاق واسع على الأمازون وأماكن أخرى قراءة أمازون s تقييمات العملاء سوف تعطيك فكرة جيدة جدا الكتب التي هي مفيدة والتي ليست. الطريقة العظيمة الأخرى للتحضير هو فتح حساب التداول الممارسة تقريبا كل وساطة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الكبرى تقدم لهم دون تهمة كن جادا في ممارسة التداول وتتبع النتائج الخاصة بك في جميع الحالات، فإن برامج الممارسة تفعل حفظ السجلات بالنسبة لك، لكنها فازت تساعدك إلا إذا نظرتم إليها ومحاولة فهم لماذا عملت بعض الصفقات ولماذا الآخرين الممارسة المبكرة الصفقات ربما لن تكون ناجحة لا تدع أن تثبيط لك انها طبيعية الحفاظ على ممارسة التداول حتى على مدى فترة طويلة - لمدة شهر على الأقل من التداول اليومي - نتائج التداول الخاصة بك إيجابية. في تلك النقطة، يمكنك إعادة استعداد لتخفيف in. Be Desiplined. Being منضبطة لديها عدد قليل من إيس مكونات نتيال أولا، هناك مسألة تحديد مقدار الخسارة التي يمكن أن تتسامح قبل البدء في التداول مرة واحدة كنت قد قررت، لا تغييره ردا على التجارة السيئة وهذا يحدث الثاني هو استخدام أساليب التداول الممارسة الناجحة الخاصة بك فقط تلك الأساليب عندما عليك أن تبدأ التداول الفعلي دائما التمسك خطتك دون ذلك، يمكنك إعادة مجرد المبتدئ جاهل آخر، اضطر للخروج من الفوركس بعد بضعة باهظة الثمن، أسابيع بائسة إلى حد كبير. الغواصات الغش. هذا أفضل الممارسات من السهل أن نكون حذرين من أي شخص يقترح أن يبيع لك بعض طريقة أو نظام يضمن النتائج أو ينتج نسبة ثابتة من الأرباح على مدى فترة من الزمن التجارة فقط من خلال التجار الأمريكيين المعروفين و الراسخين يمكن التحقيق في وسيطك المحتمل بسهولة عبر الإنترنت إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، فوركس التي تشبه فينرا لوساطة الأسهم مرة واحدة هناك، استخدم باسيك، خدمة فحص السمسار إذا كان لديك وسيط المحتمل غير المدرجة أو لديها سجل شكوى s، إسقاطه مثل الصخور الساخنة. انظر المقال كاملا. تابع القراءة. أبدا شعرت أسواق العملات هي لعبة مزورة. تصحيح ضد you. Well لك الحق في حقهم، هم. للتفاف حول انفجار غريب من الحظ الجيد، أو في بعض الأحيان لا التجارة برينر، والتفكير في الأسواق ككل. التفكير حول لدينا فوريكس الحديثة تم تصميمها لمنع لكم من معرفة ما يحدث حقا، ل ميسلاد لك، لتخمين الثانية لك، وحتى تخمين الثلاثي لك. كنت إعادة سوبوسد لانقاص أموالك التي ق بهم plan. Pretty الكثير من الجميع المعنية. بريستيتيوتس ولسبب وجيه. حتى السمسار الخاص بك من المرجح جدا لجعل الصفقات ضدك، لذلك فكر في هذا للحظة. السياسيين يقولون كل أنواع القمامة للتخفي وحقيقة أنها إعادة طباعة المال لشراء الأصوات ثم يدعون التضخم هو بعض القانون من الله أو شيء. البنكستير تذهب جنبا إلى جنب مع مختلف الحزورات لأنها إعادة حماية قوتهم وحتى إنقاذ رفاقا المصرفية الخاصة بهم، وفي كل وقت الصحافة يجعل تعليقات لاهث على فو الأخبار التي تم تصميمها أيضا لتضليل وإساءة توجيه لك. وهذا فقط الدولار الأمريكي الدول الأخرى تفعل الشيء نفسه أيضا، لذلك ماذا يعني كل هذا يعني أنه في العالم معقدة بشكل لا يصدق من أسواق العملات. شاهد الأخبار والمالية والنشرات الإخبارية أو استخدام المنطق لن يساعدك. أنها مثل محاولة استخدام مناظير لرؤية أفضل في حين أنها إعادة ضرب لكم في الوجه مع مجرفة الموحلة. كنت في حاجة الى طريقة أكثر أمنا وأكثر ذكاء لجعل المال ثابت، وهذا شيء ق المناعة في والألعاب والخداع مما يعني أنك يمكن أن تبدأ الاستفادة مع الثقة. ما تحتاجه هو خطة، خطة ثبت أن يعمل، حتى إذا كنت إعادة تاجر محبط كما كنت، وقراءة this. i م الذهاب إلى الكشف عن بلدي نظام بسيط أن ق اتخذت لي وعشرات من زبائني من مقامر الغريب إلى تاجر المهنية، ويمكن أن يكون هذا too. You سوف نرى أيضا مثالا كلاسيكيا لما يحدث إذا كنت تحصل على الجشع جدا. تتيح لي فرصة لأقول لكم عن ذلك إذا كان يمكن أن تظهر أنت نظامي جيدة كما أقول، وآمنة كما أنا أقول، ثم ببساطة إعطائها الذهاب، موافق "هذا مجرد عادل، لذلك. لماذا أنا لا أريد منك أن تفعل برودي من أي وقت مضى. ما، أو الذي هو برودي. الرجل الذي أثبت لي أن كنت حقا يمكن أن تجعل الدخل العادي من الفوركس، في حين جعل دخلك أكبر و BIGGER. The دروس بسيطة برودي علمني قد غيرت حياتي. أريد تغيير حياتك للأفضل أيضا، وذلك قبل تقديم هذا لك هنا على موقع الويب الخاص بي ، أنا بحاجة لإثبات it. i قال لك في وقت سابق أن بعت 400 نسخة من هذا النظام على موقع ئي باي، right. Here ق الشيء، والآلاف قد يحاول كل يوم ولكنك ببساطة لا يمكن أن تعطي لنفسك تصنيف جيد على. أشخاص آخرين يجب القيام به بعد كل شيء، باي تمتلك بايبال أنهم يعرفون عن security. Only حقيقية أعضاء ايباي حقيقية الذين اشتروا المنتج مع المال الحقيقي يمكن أن تترك مراجعة أو تصنيف. لقد باعت أول 400 نسخة من نظام بلدي on. Positive ردود الفعل 100.That ق تقريبا لم يسمع به لأكثر من حفنة من المبيعات. الآن ننظر في تصنيف النجوم 5 نجوم على كل وسيلة baby. You يمكن أن نرى أيضا بيك آم عضو إيباي قبل بضع سنوات، مرة أخرى في عام 2007 وكان دائما على وضع جيد وسمعة "أنا الصفقة الحقيقية، لقد ساعدت الكثير من الناس الآخرين وأنا لا تذهب إلى أي مكان، موافق هنا بالنسبة لك، والآن يرجى، النظر في شيء آخر. هذا إسن تا المنتج البدني مثل 500 ساعة أو 2000 الكمان هذا هو برنامج للتحميل ل MT4 و mybook. What بلدي يعني ذلك. وهذا يعني أنه سا المنتج الرقمي. وهذا يعني أنه سيكون يكون أسهل شيء في العالم عن أي عميل غير سعيدة لترك لي تقييما سيئا وانهم لن يكون حتى العودة إلى بلدي system. Instead كثير من الناس مثلك تعبت من كل الضجيج والروبوتات غبية والمتدبر العقلان، وشراء النظام الخاص بي ، حاولت ذلك، أحب ذلك واسمحوا لي أن ضربة أن البوق مرة أخرى 100 ردود فعل إيجابية. هنا مجرد دزينة واحدة من الشهادات الواردة. يمكنك أن ترى أنا م يجري مباشرة معك هنا أنا لا يدعي أن يكون مليونير أو نوع من الضخمة-- قطب، موافق. ثينك يمكن أن تساعد قليلا. من الواضح أن النظام الخاص بي هو قيمة t س أنت و جعلتني مريح جدا ولكن دون ر تريد التباهي و تبختر حول مثل Rockefeller. Why لا، قد تسأل. يمكنك أن تتخيل وجود الصالة الرياضية buddy. Someone للبحث عن والحصول على دوافع. ماذا عن معلم فوركس، شخص ناجح بالفعل و يعلمك الحبال. بالنسبة لي برودي كان على حد سواء حتى انه فجر أمواله، ودمر زواجه وأظهرت أبدا وجهه في صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى. في المرة الأولى التي التقيت به انه المفاخرة عن الجديد له سيارة كبيرة بيضاء لكزس سوف، زوجته جميلة وابنة يرقص من ذلك كما كان يقول مدير الصالة الرياضية لدينا عن 5 ليتر V8.Paid النقدية انه اسمحوا لي أن أعرف، مع smirk. Like سيارته، وقال انه كان كبيرا و سرعان ما اكتشفت برودي فقط كان حقا 2 الموضوعات انه يحب الحديث عن وعضلاته و money. ure له، وكان مثير للإعجاب ولكن بطريقة مزعجة، كما تعلمون. كولدن ر وقف فرك وجهك في it. That s ليس لماذا أنا أدعوه الخاسر على الرغم من ذلك. اسمحوا لي أن أشرح ذلك انه خاسر لأنه قدم لي أدلة كافية حول الفوركس وجعلها سهلة إينو آه أن اشتريت كتابا على الفوركس لمعرفة المزيد عن نفسي. لأن قال انه كان من السهل، right. The الفوركس هو النمر، سوف مزق لك إذا كنت لا حذرا سر هو جعل المال، وليس خطر it. Then فقط بعد 4 أشهر، حدث أمران مهمان جدا. بعد تدمير عدد قليل من الحسابات التجريبية كنت تتداول لريال مدريد كنت تعرف بالفعل ما حدث هناك، وكنت سرعان ما خسر أكثر من أنني كسبت نعم، النمر. ولكن ذلك لم prody. One الخميس انه مجرد كان t هناك، في وقت لاحق أنه ألغى عضويته. قريبا الصالة الرياضية كان يطن مع القيل والقال. أولا سمع انه د خسر، بيج تايم، في حين trading. The أول شيء للذهاب كان لكزس جميل، والعودة إلى التجار. وفي غضون أسابيع قالت الشائعات انفجرت زواجه انتهت زوجته حتى تتحرك مرة أخرى إلى والدتها مع ابنة، وكان المنزل مغلق كان قد انتهى له. كان هناك بعض القيل والقال أخرى ولكن لم أكن أريد أن أسمع ذلك حقا سوف أقول هذا بالرغم من ذلك. إذا كان شخص ما دعم الأسرة من خلال معرفة سر لجعل آمنة، والنمو الدخل من الفوركس، ثم أنها أوف r-ليفيراج ويمسحون أنفسهم وأسرهم بها ثم نعم، أن الخاسر في كتابي. لذلك فقط ما كان سرا له، عندما كان جعل البنك بانتظام. ما هي القواعد انه كان يتبع. قبل انه حاول الحصول على معقدة جدا و ذكية جدا لبلده good. I كولدن t و ديدن t تريد أن تسأل برودي نفسه. لقد ظللت أبحث عن برودي s سر ثروة موثوقة من الفوركس، و. أكثر تعلمت أكثر تعقيد أدوات بلدي Got. Experimenting مع الروبوتات و الصيغ وجدت أن كل الآن وبعد ذلك يمكن أن تجعل المال الحقيقي، والمال العظيم، والمال رهيبة. وأنا فقدت أو تنفق حتى أسرع. أنا دنتن ندرك في ذلك الوقت - كنت بدأت بالفعل لجعل برودي s misake. So أنا اشترى المزيد من الأدوات، غلاف ورقي آخر، وبعد آخر robot. Too كثير من الناس ينظرون إلى الفوركس اليوم باعتباره مرحبا المخاطر مرحبا النفوذ لعبة القمار، أساسا. يمكنك أن تكون أكثر ذكاء من ذلك. وبعبارة أخرى، يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا النظام وضعت لك على قدم أكثر أمنا بكثير، ماليا. وماذا يعني ذلك لحياتك، والآن وفي ال ه المستقبل. ما أنا م مما يتيح لك إيسن t معقدة، فإنه لا تنطوي على السحر، فإنه لا يتطلب أي شيء قشاري مثل الطاقة الإيجابية ويمكنك القيام بذلك. أن لا ر الرعاية إذا كنا إعادة في السوق الدب، سوق الثور أو سوق البرغوث انها فقط يعمل. كل ما عليك القيام به هو دون T يكون برودي. ما كنت الحصول على اليوم هو بسيط، نظام سهل أنا وغيرهم من الناس قد ثبت بالفعل يجعل pips. and يجعل أكثر pips. It يبقي فقط على الحفاظ على، مما يجعل ترادس قوية. لذلك إذا كان هذا مصباح النحاس السحري هل يمكن أن مجرد الجلوس وفرك لمدة أقل من ساعة في اليوم، وكم سوف تدفع ل it. How بكثير يمكن أن تكون مقتنعا لبيعه for. Well الأخبار العظيمة ل كنت أن لا تفقد حقا الكثير من بيعها لك، والآن هو متاح مرة أخرى. لا تفهم إلى الأبد ولكن ليس للحصول على رسوم روكفلر سواء. والذهاب لا تذهب مطاردة بعد أي الروبوتات أكثر لامعة، أنا فعلت بالفعل، ووضع عائلتك أولا، كسب المال بأمان ودون تباهي عن ذلك. سوف نكون سعداء لمعرفة أن أندرو نظام فوركس هو سي بأسعار معقولة جدا، في مجرد 97 00.Did ربما كنت تفعل مزدوج اتخاذ، لأنك اعتقدت أنه كان 247 في الواقع انها حقا مجرد دفع رمزية للتأكد من استخدام هذا النظام تذكر قلت أنا د إثبات هذا كان حقيقيا ، أكثر أمانا، طريقة أكثر معقولية لتداول العملات وأعتقد أننا فعلنا ذلك الآن، right. Yeah قلت معقولة لأنه في الفوركس معقولة يعني النجاح والنجاح هو sexy. And تذكر، وهذا هو أحدث نسخة مع قسم إدارة الأموال لضمان أن تنمو خبأ الخاص بك، أكبر وأنظمة أكبر. فيكس أن تعمل فعلا. هل أي شخص يعرف من أي أنظمة التداول الفوركس التي تعمل في الواقع التداول على حساب حقيقي، وليس تجريبي كما تعلمون، الأنظمة التي تجعلك تجعلك المال إذا فعلت، كم من الوقت كنت قد استخدمت النظام وكيف جيدا فعلت أيضا، هل يمكن أن توفر وصلة لموقع حتى يتسنى لي أن تحقق من ذلك شكرا مقدما على أي مساعدة. الموارد 30، 2009، 10 19 am. Joined مارس 2005.Originally أرسلت بواسطة jammixmaster. Does أي شخص يعرف من أي أنظمة التداول الفوركس التي تعمل فعلا ترا دينغ على حساب حقيقي، وليس تجريبي كما تعلمون، الأنظمة التي تجعلك فعلا المال إذا كنت تفعل، كم من الوقت كنت قد استخدمت النظام وكيف فعلت أيضا القيام به، هل يمكن أن توفر وصلة إلى الموقع حتى أتمكن من الاختيار ذلك شكرا مقدما لأية مساعدة. أفضل شيء عليك القيام به هو بناء نفسك نظام التداول، وبهذه الطريقة كنت تعرف في s و s من نظام التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment