Monday 1 January 2018

الفوركس 4xp - منتدى


فوريكس بلاس Review.4XP عملية احتيال CONFIRMATION.2013-10-14 هناك الآن 7 أحكام مذنب في محكمة التاجر فبا 4XP لا تستجيب ل فبا حول هذه القضايا يبدو أنه لم يعد يعالج سحب العميل بسبب هذا، فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن 4XP أن تكون القائمة السوداء SCAM.4XP من قبل فبا نحذر التجار لعدم فتح حسابات هناك إذا كان لديك حساب هناك، ونحن نحثكم على محاولة لسحب كل أموالك على الفور إذا كنت لا تستطيع الحصول على حق الوصول إلى المال الخاص بك، ونحن نوصي الاتصال البنك والشرطة الخاصة بك للحصول على اقتراحات 4.XP احتيال CONFIRMATION. NOTE 2013-08-02 ثمانية وهمية استعراض 5 نجوم اليسار في أقل من ساعة واحدة. تحميل وقد شهد فبا تقرير 4XP دفع السحوبات باستخدام أقساط بدلا من ذلك من كل مرة في فبا قلقة جدا بشأن هذا. نوتيس 2013-10-11 وقد ألغت اللجنة فمرك رخصة 4XP بسبب سوء توفير خدمات الوساطة والأداء غير السليم لالتزاماتها اضغط هنا للتحقق. أبريل 2014 فازت التحديثات 2013 وسيط الفوركس الغش من جائزة العام الموقع هو أسفل ريدانس جيدة إلى الحائز على جائزة scam. i أوبيند حساب التداول أكثر من 1 سنة مضت في 4xp، أنا جعلت إيداع 45 000usd، وعندما أريد المال، فإنها لا تريد أن ترسل فإنه يعود لي جعلت الودائع عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بي انها s. When أطلب من المال وقال 4XP، أن حساباتهم المصرفية تم تجميد، بسبب السلطة فسل جديدة زيلانديان، لكنه كان كذبا أنها تكمن بالنسبة لي، يجدون خداعا، ولا يريدون أن يعيدوا أموالي أذهب إلى الشرطة، لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء، أذهب إلى صديقي، وهو مناصري، لكنه لا يستطيع أن يفعل أي شيء أدعوه صديقي الآخر، كيف جعل الشركات قبالة الشاطئ في جميع أنحاء العالم، وقال: لا بد لي من محاولة التهمة مرة أخرى طريقة عن طريق البنك بلدي، لأن هذا ربما سوف work. The تهمة العودة الإجراء هو بسيط جدا، إذا كنت تدفع عن طريق بطاقة الائتمان ولكن كنت لا ر الحصول على وير أو الخدمة المصرفية الخاصة بك يمكن أن تساعد على الحصول على العودة المال. كانت وجهة نظري بسيطة جدا في وجهة نظري من سيرفيك e هو بما في ذلك - إيداع - منصة MT4 باستخدام - التداول - الانسحاب عندما أريد. لذلك هذه هي الخدمات، ولكن 4XD دون ر تعطي كل شيء، لأنهم لا يريدون إعادة إرسال الأموال، لذلك أنا لا تحصل على كل من الخدمات في شروط 4xp s والحالة يمكننا أن نقرأ ذلك، إذا أردنا أن يرسلوا مرة أخرى المال كحد أقصى تصل إلى 10 أيام عمل. تهمة مرة أخرى معالجة تعمل فقط إذا كان العميل جعل الودائع عن طريق بطاقة الائتمان من المهم إذا هي وجعلها عن طريق سلك مصرفي، فإنها يمكن أن البنوك t help.1 العميل يجب أن تذهب إلى البنك وبدء تهمة مرة أخرى لديها لملء ورقة، وتحتاج إلى إثبات إيداع مع حساب مصرفي بالطبع 2 سيقوم البنك استدعاء العميل ويقولون ما تحتاج إلى القيام به 3 إرسال بريد إلى 4xp، أنها أرسلت المال مرة أخرى أنها لن تفعل ذلك - يجب أن تنتظر 10 يوما بسبب الشروط والأحكام 4 الخطوة التالية هي أن، العميل ويقول للبنك، أن 4XD دون ر تعطي المال مرة أخرى 5 الخطوة التالية التي، العميل جمع كل من صورة حساب البراهين s، والبريد وحتى ما يريد البنك أن يرى 6 البنك العثور على البنك 4X s، ومن البنك العميل يطلب المال من البنك 4X ق هو 45 يوم عمل 7 إذا كان البنك 4XS يمكن إعادته إذا كان الأمر كذلك، فإن البنك يطلب ذلك مرة أخرى 45 يوما أكثر 8 إذا كان البنك 4Xp دون وون لإعادته، البنك العميل الذهاب إلى فيزا أو ماستركارد، وتأشيرة أو ماستركارد سوف تعطي المال مرة أخرى. في حالتي البنك 4X s إعطاء المال، لذلك كان عملي بلدي فقط 50 يوم عمل. أتمنى أن أستطيع مساعدة بعض الناس على الحصول على المال. الحاكم لايوس من المجر. في صالح جميع عملاء 4XP-فوركس مكان --- لدينا معلومات هامة جدا حول دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-الفوركس مكان ورئيس بلدهم روهيت غاندي الرئيسية يمكن استخدام هذه المعلومات لوقف روهيت غاندي لنفاد الهند لاسترداد الأموال منه لأن شراكته مع 4XP على أساس النسبة المئوية من الأموال المودعة من العملاء الهنود و روهيت غاندي يحتفظ أقصى جزء من الأموال المودعة من العميل الهندي ق يدفع فقط مبلغ لا يكاد يذكر إلى 4XP-فوركس مكان لاستخدام الخدمات الطرفية. لدينا المعلومات التالية التي يمكنك استخدامها كما تريد استرداد الأموال من روهيت غاندي الرئيسية مزيل عنوان دلهي-أوخلا يقع فرع 4XP-الفوركس مكان المنزل العنوان والأرقام المتنقلة الشخصية 9xxxxxxx86 من روهيت غاندي رئيس البلد أرقام خط أرضي من دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-الفوركس مكان تسجيلات المكالمات من جميع أرقام الهاتف الثابت القديمة والجديدة منذ عام 2009 حتى الآن من دلهي فرع 4XP تسجيلات تسجيل جميع موبايل القديم والجديد أرقام منذ عام 2009 حتى الآن من روهيت غاندي تسجيلات الفيديو من فرع دلهي 4XP التي سجلت على أساس منتظم من قبل توظيفهم عنوان ورقم الاتصال من أقارب قريب من روهيت غاندي عنوان ورقم الاتصال لجميع الموظفين القدامى والجدد من دلهي-أوخلا يقع فرع من 4XP-فوريكس Place. And الكثير من المعلومات الأخرى أكثر أهمية جدا يمكننا أن نقدم لك إذا كنت تريد حقا لاسترداد الخاص بك كامل صندوق إيداع خسارة الربح من 4XP. There لا تشا يرجى الرجوع إلى المعلومات المذكورة أعلاه ونحن نريد فقط أن جميع المعلومات الهامة سوف تكون حصة فقط للضحايا الهندي الحقيقي من 4XP-الفوركس مكان لذلك لماذا لديك لإرسال جميع التفاصيل المطلوبة لنا من خلال البريد المطلوبة التفاصيل-رقم الاتصال الخاص بك، A c عدد من التداول الخاص بك ج في 4XP، تداول المستثمر كلمة المرور الخاصة بك 4XP التداول ج، الرصيد، حقوق الملكية وعنوانك الكامل حتى نتمكن من التحقق من أنك أرسلت التفاصيل الصحيحة لنا كما ضحية هندي حقيقي من 4XP حتى نتمكن من ارسال لك جميع المذكورة أعلاه معلومات هامة على الفور ونحن نعلم أن روهيت غاندي الآن خلق الخاصة بهم شركة أخرى من اسم مختلف للقيام نفس عملية احتيال مرة أخرى. شكرا، حسنا الخير من الضحايا الهندي حقيقية من 4XP-فوركس مكان Insider4XP البريد الإلكتروني 4.XP 4XP 4XP 4XP 4XP ، 9xxxxxxx86 3 4XP 4XP 2009 4XP 2009 4XP 4XP 4XP 4XP 4XP MT4،، 4XP 4XP. Insider4XP البريد us. I يمكن أن تثبت 4XP مذنبين حاولت الاتصال مرارا وتكرارا 4XP وفي وقت معين بعض جيمس دينتون من مركز الاتصال دعم 4XP قال أجاب لي عن طريق الهاتف وعن طريق البريد الإلكتروني، قائلا لي أن منصات لايف 4XP هي لا تزال تعمل ولكن نظرا لقضايا قانونية مع لجنة الخدمات المالية بفي، البنوك الخاصة بهم قد توقفت الودائع والسحوبات 4XP تعمل على حل القضية كما أرسل لي بضع مرفقات واحد منهم غير موقعة، والآخر وقعت من قبل أحد، في والشعور ليس هناك اسم وعنوان من الشخص الذي وقع على الرسالة وعلاوة على ذلك أجاب لي لجنة الخدمات المالية بفي أن اللجنة أصدرت وقف ووقف النظام إلى الفوركس مكان في 4 يونيو 2013 تتطلب منه أن تتوقف والكف فورا عن تاريخ هذا الإشعار من القيام بجميع الأنشطة التجارية الاستثمارية داخل وخارج الإقليم، وتزويد اللجنة بأدلة على أنها قد أوقفت جميع أنشطة الأعمال الاستثمارية هذه. إن مايو-يونيو الإطار الزمني جعلت التحويل البنكي إلى تبك البنك - جورجيا لصالح حسابات وسيط 4XP من كاريبارما - إيطاليا ومن أويك - الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من منصة 4XP يبدو لا يزال قيد التشغيل، وأنا أدرك الآن أن 4XP نفسها تواجه مشاكل قانونية لدي أيضا حاول الاتصال بخدمة العملاء 4XP لهذا وقضايا فنية أخرى، ولكن لعدة أسابيع لم يرد أحد على طلباتي كما طلبت من تبك، أرسلت البريد لا أحد أجاب لي. وأخيرا هذا الأسبوع كان لي بعض جيمس دينتون من مركز الاتصال كيسسو دعم 4XP انه وقال على الهاتف وعن طريق البريد كما أرسل لي بضع رسائل من المفترض أن 4XP شرح أنه منذ ثاي كان إلغاء الترخيص من قبل لجنة الخدمات المالية بفي، جميع البنوك الخاصة بهم منعت أي إيداع والسحب إلى 4XP وفيما يتعلق بقلق بلدي والرغبة لسحب في اسرع وقت ممكن، أجاب أن يتم حظر عمليات الانسحاب، منصة لا تزال قيد التشغيل و 4XP تعمل على حل المشكلة مع لجنة الخدمات المالية بفي. الخطوط المتاحة الخيط الذي أنا فتحت آفي في مجلد التنبيهات الغش كما ترون هناك واحد غير موقعة والآخر هو توقيع من قبل أحد يسأل عن اسم وموقف الشخص داخل 4XP التي وقعت على الرسالة، كان الجواب أنا لا أعرف. لدي وضع إجراءات مع بفي الإيطالية المقابلة القنصلية بفي لجنة الخدمات المالية. الآن أود أن نكون سعداء أن نسمع من شخص ما يمكن أن تساعد في هذه المسألة أرجو أن تسأل خبراتك إلا إذا كنت المضي قدما في الإجراءات القانونية المناسبة لمتابعة.2013-10- 25 لا تقييم مرحبا، أريد أن الفرقة ضد 4XP وكذلك مرحبا، لقد نقلت الأموال إلى 4XP من خلال تبك البنك مؤخرا الآن أن 4XP قد سقطت في القضايا القانونية، وتقول تبك أن أستطيع أن أعود أموالي ماذا أفعل I. I بدأت التداول من أغسطس 2013 والتجارة فقط 2 مرات حتى نوفمبر 2013 لدي 100 حساب مكافأة وأود أن أودعت 5000 دولار أمريكي وأريد أن أغلق حسابي غاي دعوة جيمس وقال لا أستطيع إغلاق ني غير قادر على الحصول على أموالي يمكن لأي شخص help. regrettable ، لكنه كان يحدث في الواقع على الفور x طلب سحب طلب الأموال 4xp من حسابي 3057706 في 10 23 2013، وليس لدي أي إجابات أرسلت بالفعل رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب 4xp أي معلومات عن طلبي ويستجيب أحد، ولا حتى مدير حسابي سيلسو غولدي لي بعض الارتياح، هل هناك شيء لك يمكن القيام به لهذه الحالة يمكن أن تساعد شخص. تلقي القطعة التعليمات البرمجية. فوريكس التعليقات والتصنيفات. فوريكس الأداء Tests. Forex التجار المحكمة. فوريكس التداول التعليم والمجتمع Community. Forex التقويم و Tools. Copyright جميع الحقوق محفوظة فوركس بيس الجيش، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار هي جميع العلامات التجارية لجيش السلام الفوركس جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. أسعار الفائدة المبادلة swaps. Trailing وقف. النفقات أوامر. واحد-إلغاء أوامر منظمة التعاون الاقتصادي الأخرى. منصة القائم على المستعرض. حجم الحد الأدنى للحجم 100 . الحد الأدنى لحجم الموقف 0 01 lot. Spread نوع ثابت. الوزن على اليورو أوسد، والنقاط 3.Expert المستشارين مسموح بها. التداول الصكوك. الذهب الفضي 1 100.Indexes 1 100.Soft السلع 1 50. المعادن 1 100.Energies 1 50.Digits بعد نقطة 4. عدد أزواج العملات التي غريبة 48 20. مبادلات أسعار الفائدة في وقت متأخر. وقف التسقيف. أوامر التداول. التداول الآلي. الحد الأدنى لحجم التداول 100. الحد الأدنى لحجم الموقف 0 01 lot. Spread تايب متغير. الانتشار النموذجي على اليورو أوسد، بالنقاط 0 6. الحد الأدنى للانتشار على اليورو أوسد، بالنقاط 0 3 في اتجاه واحد في 1 ستد الكثير 3 50.Scalping مسموح بها. المستشارين الخبراء مسموح. أدوات التداول. الذهب الفضي 1 100.Indexes 1 100.Soft السلع 1 50. المعادن 1 100.Energies 1 50.Digits بعد نقطة 4 أو 5.Number من أزواج العملات التي غريبة 48 20.Minimum حجم الحساب 10.Minimum حجم الموقف 1 lot. Trading Tools. Digits بعد نقطة 4 أو 5.Number من أزواج العملات 9.66 استعراض 4XP هي قدمت هنا جميع الاستعراضات تمثل فقط رأي المؤلف، والتي لا تستند بالضرورة إلى الحقائق الحقيقية. ماركو رانيلا فنلندا حساب التداول 3XXXXX2.Tuesday، 11 مارس 2014.Impossible اتخاذ المال من لا أحد يجيب لي وهذه الشركة لا يمكن أن تدفع إلى لي 500e أسبوعي لدي أكثر من 100 000 دولارد حسابي أنا أبدا الخروج من أي أرسلت هذه الشركة أخلاقية 4XP القرف place. Rukhamani أورانغباد حساب التداول 3XXXXX4.Monday، 16 سبتمبر 2013.We يكون 3 حساب مختلف في 4XP ونحن لا تحصل على شكل انسحاب جميع 3 الحسابات. وهذا هو NONSENCE. EVERYTIME بعض أو الشخص الآخر يعطي العذر الذي يمكنك سحبه فقط 200. هذا هو حقا BULLS. PLZZ تعطيني كل ما يسحب على البقعة أو غير ذلك سوف سوي هذا 4XP بلودي ديلهي company. my الاتصال رقم 9552454348 9921651879. الاثنين، 9 سبتمبر 2013 إذا كنت في الهند ثم غير قانوني للتجارة عبر الإنترنت في النقد الاجنبى تحقق من هذا الرابط. لذا، كن حذرا دون وضع أموالك here. seelan مودلي حساب تجارة جنوب أفريقيا 3XXXXX8.Thursday، 29 أغسطس 2013.4xp لم تعالج طلبي حتى الآن محزن - هم اسم كبير على شبكة الانترنت للتداول ولكنهم لا يستطيعون الوفاء بكلمتهم آمل أن عملية بلدي لا تتصل بي عندما أسأل ما يجب أن أفعل مساعدة أي شخص. كلينت دلهي حساب التداول 3XXXXXX5.Saturday، أغسطس 17، 2013.WE A A 3YEAR أولد كلينت S أوف 4XP دلهي ولكن أنا أشعر بهم دقيقة عندما نحتاج صندوقنا الانسحاب وفي ذلك الوقت اللوم كل الأضرار التي لحقت الصندوق مع 4XP و لا تريد أن تطهير الماضي الذين يحاولون التأخير و في نفس الشيء كما أعطي لهم صندوقنا كما وحيد و أنهم يدفعون في كثير من أجزاء PART. I يمكن أن نفهم أنهم لا يستطيعون التفكير حول صورهم الماضي في سوق الفوركس ورئيس 4XP الهند لا تفكر حول قيمتها قيمة عندما ينزلق من التزاماتهم الطازجة بشأن طلبات الانسحاب. ونحن نشعر إذا هذه الشروط سوف تستمر في التأخير لا تدمر 4XP من بعض العملاء الذهاب إلى طريقهم للحصول على انسحاب إنستنت إلى بعض الحكومات التي تؤمن ضمان اتخاذ الإجراءات المناسبة ل 4XP إليغلي تماما وراء بعض القيام ببعض العمليات سترينغ والذهاب إلى اتخاذ جميع الإجراءات أس سون أس بوسيبل. I هوب إف الانسحاب هو سموث ثم لا حاجة إلى شكوى في أي مكان. س تحتاج إلى التفكير حول مستقبل 4XP. WelWISHAR من 4XP. mamoun أبولوباد حساب التداول في الأردن 3XXXXX6. السبت، 10 أغسطس 2013 . أنا لم إيداع مع هذه الشركة كانوا يدعون لي يوميا ولكن عندما أطلب الانسحاب كانوا الهروب مني أنا دعوتهم مرات عديدة ورسائل أنها تأخير ويعطيني العديد إكسكوسس أنا عبر البريد الالكتروني الدعم ومدير الحساب لم رد t. i إرسال البريد الإلكتروني إلى جايدن هاميلتون وانه لم الرد t. my حساب رقم لنا 3058636.Thomas جرس باريس، France. Sunday، 4 أغسطس 2013.Hy ساتيا Sheela. You ذاهبون إلى إيداع مع أكونت الحية على وسيط الفوركس هذا الصوت بارد ولكن كنت بعض الاستعراضات السلبية في الواقع محاولة لفهم أن كنت قد أعطيت بالفعل علامة سلبية مع كنت استعراض هنا ولكن هل لديك تجربة حقيقية على هناك كنت مجرد هراد هنا وقال ريكي باثان انه حصل على 50000 دولار الأرباح لذلك يجب أن نفكر أغينغ بشكل إيجابي آمل أن تحصل على حق broker. satya شيلا Bangalore. Saturday، 3 أغسطس 2013.I من بنغالور كنت على وشك إيداع في حسابي الحقيقي بعد الذهاب من خلال الاستعراضات في جيش السلام الفوركس ومواقع مراجعة مختلفة، لدي ديسيد لا تتداول من خلال هذا الوسيط. ريكي باثان ميدستون، حساب التداول في المملكة المتحدة 7XXXXX0.سنداي، 3 أغسطس 2013.Yovern حصلت على أرباحي 50000 دولار من أريد أن أعطي خصيصا بفضل مدير حسابي مايكل ريتشاردز لصفقاته كبيرة ونصائح أنا حقا نقدر ميزة الدردشة الحية التي تمنحني الوصول الفوري إلى مشورة الخبراء من فريق الدعم في بعض الأحيان، يمكن أن يكون التداول مخيفا جدا ومربكة ولكن تمكنت خبرائهم للرد على جميع أسئلتي diligently. Tom كروس لندن، المملكة المتحدة حساب التداول 1XXXXX4.Satsurday ، 3 أغسطس 2013. وسيط موثوق بها كبيرة، لقد استخدمت لأكثر من عام الآن، وأنها قد دفعت لي في كامل كل شهر دون أن يفشل فقط أتمنى أن السوق كان أكثر قابلية للتنبؤ أعطيهم A لمنصة التداول الخاصة بهم كل ما كنت بحاجة لمعرفة من أجل التجارة مثل نوع الأصول وسعر السوق ومعدل العائد ووقت انتهاء يمكن أن ينظر إليه في لمحة واحدة في شكل جدول بسيط هناك بعض الموظفين صادقة ومنتجة مثل السيدة ايلينا لا فاك حصلت على نصائح ومشورة من لي انها حقا سيدة نزيهة. الاثنين 29 يوليو 2013. مرحبا اسمي روشان دوميندا من قبرص أنا أعمل مع هذا الوسيط من الأشهر القليلة الماضية قبل فتح حساب إن معهم أنها وعدني عن طريق البريد الإلكتروني دون تي يكون أي انزلاق لحساب إن ولكن عندما أذهب إلى التجارة 4X ديك ضخمة جدا انزلاق. أنا تحدث مع غرفة التداول لدينا وأنه هو 100 أكد، أنه لا يوجد انزلاق على هذا النوع من الحساب ومع ذلك، وهذا نوع الحساب يأتي مع فروق عائمة فقط. أنا يمكن أن توفر لك نوع الحساب مع فروق ثابتة 1 نقطة جميع التخصصات، 2 نقطة ور أوسد 100 مكافأة ومع ذلك، والحد الأدنى للإيداع من أجل الحصول على هذا النوع من الحساب هو 5000.There أعتقد أن عليك الاستمرار في هذا الحساب نوع في هذه اللحظة وفي المستقبل لجعل ترقية مرة واحدة لديك أموال كافية. من روشان دوميندا بياكيلوم هينيدوما LIYANAGE. Sent الاثنين، يوليو 15، 2013 2 22 بيإم. كيف كل ما أبلغ لهم برد ما أنا لوس المال المشكلة هو بعد أنا ميد انسحاب أموالي لهم لا ر عملية الانسحاب أنا الدردشة مع 4xp أنها دائما أقول أنا سوف أبلغكم مدير للاتصال بك نحن لسنا في مكتب التماس ولكن حتى الآن لا أحد الاتصال بي وأنها لا ت الرد إيفان البريد الخاص بي بعد أن أدعو إلى مكتب 4xp يقولون مدير الحساب ليس في المكتب. الرجاء أن تخبرني ما يمكنني القيام به الآن. خلود حساب التداول في الإمارات العربية المتحدة 3XXXXX5.Sunday، 28 يوليو 2013. بخصوص مشاركتي السابقة في 21 يوليو 2013، أعتذر لمدير الحساب ناصر الصايغ وسوء الفهم والشكر لدعمكم الكريمة. السيدة إيلينا نوفاك الولايات المتحدة الأمريكية حساب التداول 7XXXXX7.سابق، 27 يوليو 2013. هذه الشركة خادعة جدا ومليئة بالمفاجآت رأيت إعلانا من قبل هذه الشركة أن الشخص يمكن أن تجعل 2،5000 من أصل 500 في غضون أيام، لذلك أعطيتهم تفاصيل طلبي لمزيد من المعلومات لم يكن لدي أي خبرة مع سوق الفوركس من قبل، وكان هذا أول لقاء لي مع هذا النوع من السوق درس في وقت لاحق عدة أسابيع على ذلك ثم خداع لمحاولة الخروج التجريبي حساب لرؤية و في كان مثل عندما بدأت أصلا مع حساب تجريبي، وأنا جعلت الكثير من المال في غضون 5 أيام تقريبا 125،000 أعطى شخص خدمة العملاء لي مكالمة وقالت انها رأيت حسابي وأنها لم أر أي شخص مما يجعل الكثير من المال أن سريعة حتى قالت لي أن استثمار المال في حساب حقيقي وأنا سوف تدرب من قبل واحد من مدير حساب خاص إلى الكمال مهاراتي حتى أتمكن من كسب المزيد من المال وإذا لم يكن مثل ترينينج يمكنني سحب المال من أي الوقت بعد الكثير من التفكير، وأنا خداع لمحاولة الخروج من حساب حقيقي استثمرت في 45،000 كنت أعرض لمدير الحساب الذي تبين لي في وقت لاحق بعض النصائح كنت ثم تشجيع على التجارة على الفور، لأنها قالت لقد كنت على استعداد كبير جدا الآن لذلك أنا وتداولت وأنا حققت قدرا هائلا من الأرباح في غضون ساعات 25،000 المال الحقيقي في غضون ساعات من trading. zahir البيطار حساب تجارة فلسطين 3XXXXX7.Tuesday، 23 يوليو 2013.i أريد فقط لتحديث نشرتي نشرت في يوليو 9 2013.finsly أنا ريسيفيد بلدي المال نكس للحصول على forex. zahir البيطار من فلسطين حساب التداول 3XXXXX7.Tuesday، يوليو 9، 2013. توتالي احتيال أنا أحاول سحب بلدي 2680 من حسابي منذ 2 أشهر ورفضوا والمال لا يزال في حسابي. عندما اتصلت لهم في البداية كانوا يجيبون هاتفي ولكن الآن لا رجل دعا ميمون جي وقال لماذا تريد سحب أموالك لا أنا لن أسيبت هذا يجب أن تبقي أموالك والتجارة معنا. لقد قررت أن أوستينغ هذه المشكلة إلى المنتديات نأمل أن تتمكن من مساعدة. خولود حساب التداول الإماراتي 3XXXXXXX. Sunday، 21 يوليو 2013. في مواجهة نفس المشكلة، يمكن سحب المال بلدي مدير حساب بلدي للرد على رسائل البريد الإلكتروني ولكن عندما يتعلق الأمر بسحب أموالي لا تحصل على أي ردود ، حتى خدمة العملاء لا الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي إذا وجدت أي شخص الحل يرجى share. Forex مكان Review. Forex مراجعة المكان. تحديث - اعتبارا من 20 أكتوبر 2013 ونحن نفهم أن 4xp قد توقفت عن جميع عملياتها في جميع أنحاء العالم لم نتمكن من تأكيد ما يحدث مع أموال العملاء التي لا تزال محتجزا من قبل 4xp، ونحن نوصي بشدة أن لا التجار استخدام وسيط الفوركس حتى إشعار آخر 4.XP، المعروف أيضا باسم الفوركس مكان، هي واحدة من وسطاء أقل إثارة للإعجاب قمنا بمراجعة أي وقت مضى منذ عام 2007، لم يتم بعد تنظيم الشركة، وهو أمر نجده مزعجة تماما، وينبغي أن بمثابة علم أحمر لأي شخص يبحث عن وسيط فوركس صادق حقا وموثوق بها ومع ذلك، 4xp يستثمر بوضوح الوقت والمال على الانطباع الأول الخاص بك عند الوصول إلى موقعها على الانترنت أنها نظيفة وسريعة ومباشرة إلى الأمام، جذابة بصريا، وسهلة الاستخدام ومن متوفر في 10 لغات، حتى الناس من جميع أنحاء العالم يمكن أن تستفيد من سهولة استخدامه أنها توفر جميع الخدمات الأساسية والمشتركة التي تقدمها العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، والتدريب على واحد واحد و فر y معلومات أساسية. الحد الأقصى للرافعة المالية 1 300 الحد الأدنى للإيداع 500 نوع المنصة MetaTrader4 اللغات متعددة اللغات المتاحة الإنجليزية والعربية والتركية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية. عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال، والوسطاء لا ينبغي أن تجعل هذه العملية سهلة للتاجر، إلا إذا كان بالطبع أنها لا تريد أموالك حسنا، 4XP تمكنك من إيداع الأموال في كل وسيلة ممكنة، بما في ذلك بعض الخيارات معظم الناس لم يسمعوا حتى من، بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان ، المصرفية الإلكترونية المباشرة، وحجز المال، بايونير، احتياطي الحرية وغيرها الكثير الخيار الوحيد الذي يبدو أن مفقود هو باي بال، ولكن مع العديد من وسائل الدفع المختلفة للاختيار من بينها، يمكن لأي تاجر تجد تفضيلها مع 4XP. While معظم السماسرة تجعل عملية الإيداع سهلة نسبيا، فإنه ليس حدثا نادرا للوسطاء لجعل عملية الانسحاب واحدة مؤلمة مع الفوركس مكان، يمكنك إرسال نموذج واحد على شبكة الإنترنت الفاكس الفاكس وكان لديك أموالك بعد 3- 4 أيام عمل - انها بسيطة. منصات التداول. إكس بي يقدم كلا منصة على شبكة الإنترنت وخيار للتحميل ليس من المستغرب أنه يوفر ميتاتريدر 4 و 5 منصة الصناعة الرائدة الرائدة التي تحظى بشعبية للتجار على جميع المستويات كلا المنصات هي من السهل جدا للوصول إليها واستخدامها، ولكن بعض يفضلون وابترادر، حيث لا يوجد تحميل اللازمة، يمكنك فقط إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وأنت تذهب. بالإضافة إلى ذلك، 4XP يقدم منصة التداول المحمول مما يتيح لك التجارة على الذهاب على تقريبا أي جهاز محمول على شبكة الإنترنت اي فون، الروبوت، بلاك بيري هذه هي ميزة كبيرة، حيث أن صناعة الهاتف النقال هو الساحة مليار دولار وأنه لا يظهر أي علامات على إضعاف أي وقت قريب حقيقة أن الفوركس مكان يقدم منصة متنقلة هو مؤشر على أنها حقا نسعى جاهدين ليكون وسطاء الفوركس الأعلى، وليس مجرد واحد آخر لإضافة إلى قائمة طويلة. فيوريكس مكان يدعم تداول العملات الأجنبية لأكثر من 50 زوجا مختلفا، مع انتشار نموذجي من التخصصات التي 3 نقاط، ومع العديد من الترقيات التي تشمل ما يصل إلى 1 نقطة على جميع التخصصات يتم أيضا انتشار فروقاتهم ولا تعتمد على أي شيء كما ذكرت سابقا، فإنها لا يخيب عندما يتعلق الأمر بمعايير السوق، وأنها توفر حساب تجريبي مجاني 50،000، فضلا عن حساب صغير فيه الحد الأدنى للإيداع 500. الجانب الآخر الذي تبرز فيه فوركس بليس هو نفوذها ليس هذا هو الأعلى الذي واجهته من أي وقت مضى، ولكن 300 1 هو بالتأكيد فوق المتوسط ​​دون الدخول في النقاش حول النفوذ العالي الذي هو التاجر لاتخاذ قرار وليس الوسطاء، لذلك تقديم الخيار هو دائما مبادرة جيدة من جانب وسيط. كما هو الحال مع أي وسيط الفوركس، يبدو أننا نبحث دائما عن الصيد كنت متأكدا من أنها قد تهمة عمولة عالية أو بعض نوع من الرسوم الخفية حتى عندما أصبح من الواضح أن الفوركس مكان لا تفرض أي عمولة أو رسوم من أي نوع، وليس على الودائع، وليس على الانسحاب، وليس خلال التداول - هل يمكن أن أقول كنت مفاجأة سارة. يقدم كوستومر Service.4XP 2 4 6 الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، وأنها أثبتت أن تكون استجابة للغاية، والمريض، ومفيدة على عكس العديد من الوسطاء الآخرين، فإن الشركة لا تركز فقط على الحصول على المال الخاص بك أنها تنفق الكثير من الموارد على تثقيف التجار كما well. They تقدم منصة كاملة من الدورات التعليمية، فضلا عن التدريب الحية وبالإضافة إلى ذلك، 4XP يقدم تحليل السوق اليومي، والتقويم الاقتصادي، وما يشار إليهم كعيش غرفة التعامل هذا هو لجميع النوايا والمقاصد منتدى مثل الخبرة التي يمكنك طرح الأسئلة وتقديم الحلول، في حين التواصل مع خبراء الفوركس والتجار الآخرين خلال استعراضنا 4XP، كنا معجبين مع service. Forex مكان يدعي أن تقدم لعملائها الصدق والنزاهة والخدمة بامتياز، وبناء على بلدي استعراض شامل الفوركس مكان، هذا الادعاء هو دقيق تماما. سرعة إخلاء المسؤولية ديليفوريكس لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع إينكلو دينغ أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها تداول العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين كما خسائر المنتج الاستدانة قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، و شهية المخاطر نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقاها رسوم الإعلان من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفاتنا وعلى هذه الصفحة في حين أننا نفعل قصارى جهدنا للتأكد من أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. ريسك إخلاء مسؤولية دايليفو ريكس لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها تجارة العملات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين كما خسائر المنتج بالرافعة قادرة على تجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر قبل اتخاذ قرار لتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية التي نتلقاها رسوم الإعلان من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن التصنيف لدينا وعلى هذه الصفحة بينما نحن نبذل قصارى جهدنا ل تأكد من أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. دايليفوريكس جميع الحقوق محفوظة 2006-2017.

No comments:

Post a Comment